الجمعة: 27 صفر 1436 هـ - 19 ديسمبر 2014 م
حمدى قنديل: التعتيم الإعلامى عودة إلى عهد المخلوع
الإثنين, 15 يوليو 2013 - 01:23 am
  • الإعلامي الكبير حمدي قنديل الإعلامي الكبير حمدي قنديل

استنكر الإعلامي الكبير حمدي قنديل تصرفات سلطات الإنقلاب العسكرى، وحالة التعتيم الإعلامى الممارسة على الجموع المؤيدة للرئيس مرسى.
وقال قنديل على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "ليس دفاعًا عن الإخوان: إذا كانت الشرعية هي شرعية الشارع فلماذا يخفون قاصدين تظاهرات المؤيدين لمرسي… ما يحدث الآن هو استمرار لنظام مبارك عندما منع المصريين من التصويت داخل الصناديق والآن يمنعون الأنظار لمشاهدة شرعية الشارع".
وكان قنديل من المعارضين للرئيس محمد مرسي الذي أطاح به الجيش، وأحد الموقعين على استمارة "حملة تمرد" والداعين لمظاهرات "30يونيو"، التي استغلها الانقلابيون للإطاحة بالرئيس وعزل أول رئيس مدنى منتخب، وإفساد المسار الديمقراطي.

 


التعليقات

ابو محمد فوزي العوني
الإثنين, 15 يوليو 2013 - 05:53 am

او استحى لمات


فعلاً لو تشعر ببعض الحياء لوقف قلبك, تتحدث الآن بعد أن شاركت في الخيانة والانقلاب وسيل دماء الساجدين؟بعد ان كنت أحد أعمدة عصابة تخريب مصر التي ساعددت على حرق قلوبنا على بلدنا الحبيب,تتحث الآن بعد أن صرت ألعوبة في يد حركات وجبهات عميلة وان كنت لاتدري بتلك مصيبة ,لقد فقدت المصداقية وشرف الكلمة , وما الأفضل لك أن تختفي من المشهد أن كان بقي عنك بعضاً مما يسمى دم وكرامة وضمير.
د سامي عصاصه- موبايل 01115542143
السبت, 30 نوفمبر 2013 - 11:02 am

أنا موجود في القاهرة حتى الثلاثاء 3 ديسمبر وأود لقائك إن أمكن-


د سامي عصاصه وقد كنت ضيفك في برنامج قلم رصاص..

الموقع غير مسئول قانونا عن التعليقات المنشورة

أضف تعليق






عدد الحروف المسموح بها 1000 والمتبقي منها
ادخل الكود التالي
CAPTCHA Image
صورة اخرى
أحدث الأخبار