السبت: 8 محرم 1436 هـ - 1 نوفمبر 2014 م
عصام سلطان: تفجيرات الدقهلية ستار لقتل المتظاهرين السلميين
الأربعاء, 24 يوليو 2013 - 10:48 pm

قال المحامي عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط، أن حادث تفجير مديرية أمن الدقهلية التي أصيب فيها عدد من الجنود البسطاء: "إن طاقم أمن الدولة كله قد عاد للعمل بالداخلية، حتى فؤاد علام الذي اقترب من التسعين، ولا أشك في أن حبيب العادلي نفسه يباشر ويشرف على القتل والإجرام الذي يتم صباح مساء بحق المتظاهرين السلميين، وآخره على مسيرة شبرا، وكان لا بد من التغطية على هذا الإجرام، فكانت واقعة المنصورة المفقوسة، كما كانت واقعة كنيسة القديسين المفضوحة."
وأكد سلطان في تدوينة له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن وزير الداخلية متورط في كل ذلك، فهو الذي ألبس رجاله ملابس مدنية ودسهم وأمرهم بالقنص، تنفيذًا لأوامر عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع، الذي ضبط رجاله متلبسين في مذبحة الحرس الجمهوري من أفراد الفرقة ٧٧٧، إذن فالاثنان قاتلان، وسوف يحاسبان قريبًا جدًا.. هما وكل الصراصير".
وأشار إلى أنه "صباح السبت ١ يناير ٢٠١١ وقع تفجير ضخم أمام كنيسة القديسين بالإسكندرية، راح ضحيته أكثر من عشرين شهيدًا وثمانين مصابًا، وعلى الفور خرج صرصار من رئاسة الجمهورية ( كالصرصار الذي خرج منذ قليل ) ليصرح بذات التصريح بالحرف الواحد وهو أن الدولة ستقضى على الإرهاب.
وأضاف نائب رئيس حزب الوسط: "وبعد ساعات قبض حبيب العادلي على القاتل الشرير سيد بلال، وهو حسب المواصفات المطلوبة من حيث كونه ملتحيًا ويرتدي جلبابًا.. إلى آخر المواصفات، وفجأة اختفت أخبار سيد بلال تمامًا ولم يعرف أهله أو محاموه أين ذهب، المهم أنه هو القاتل، وهو ملتحٍ، وأنه تم القبض عليه".
وتابع: "بعد الثورة تكشفت الحقيقة وهو أن حبيب العادلي هو الذي دبر هذا التفجير وأن سيد بلال بريء وأنه استشهد تحت التعذيب للحصول منه على اعتراف وقد تم التحقيق مع الضباط الذين قتلوه وأحيلوا إلى محكمة الجنايات ولا زالوا يحاكمون حتى اليوم لأن العدالة بعافية شوية عندنا".
وقال سلطان: "تذكرت هذا السيناريو حين سمعت عن التفجير الذي حدث في المنصورة وأصيب فيه العساكر الغلابة الصائمون الذين لا ذنب لهم، بيد أني تأكدت من إحساسي حين خرج صرصار رئاسة الجمهورية يعيد نفس ما ردده الصرصار القديم".

 


الموقع غير مسئول قانونا عن التعليقات المنشورة

أضف تعليق






عدد الحروف المسموح بها 1000 والمتبقي منها
ادخل الكود التالي
CAPTCHA Image
صورة اخرى
أحدث الأخبار